إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

أفضل عشرة (10) مواقع شهرة في العالم


أفضل عشرة (10) مواقع في العالم 
من المواقع الأكثر شهرة في العالم تمكن المستخدمين من البحث عن المعلومات في العالم، بما في ذلك صفحات الويب والصور والفيديو ، وفيه كثيرمن العروض و المزيد من الميزات الفريدة والتكنولوجيا و البحث.
2Facebook.com
موقع الفايسبوك

موقع فايسبوك من المواقع الاجتماعية الأكثر شهرة في العالم و التي تربط الناس، لمواكبة الأصدقاء، وتحميل الصور والروابط 

موقع اليوتيوب هو وسيلة لنشر فديوهات الخاصة بك إلى الناس و تحميل المزيد من التسجيلات في جميع أنحاء العالم!

 محرك البحث باللغة الرائدة، يوفر "بسيطة وموثوق بها" بحث عملي ، قوية في اللغة الصينية ومحتوى الوسائط المتعددة بما في ذلك الموسيقى MP3 والأفلام، وأول من عرض WAP ومقرها PDA-بحث الجوال في الصين.


 موقع الياهو من البوابات الأكثر شهرة في العالم لما فيه من مميزات خاصة ، محرك بحث بوابة الإنترنت ومزود الخدمة الطرح والمضمون للتخصيص، والبريد الإلكتروني المجاني، والنوادي، والنداء.... إلخ.

6.Amazon.com

موقع أمازون



من المواقع المشهورة في العالم لما فيه من خصايا معروفة ومميزة ، علاوة على ذلك لقد ترغب في شراء عبر الإنترنت، وتسعى لتقدم لعملائها بأقل الأسعار الممكنة.
الموقع يحتوي على العديد من المزايا الشخصية والخدمات بما في ذلك بنقرة واحدة شراء  والمنتجات المعروضة متنوعة وكثيرة ويحتوي على العديد من الشركات ... إلخ

 موقع ويكي بيديا

الموسوعة الحرة مبني بشكل تعاوني باستخدام برامج الويكي. 

8.Qq.com
موقع كيوكيو

وهو عبارة عن البوابة كبيرة والأكثر استخداما في الصين التي يملكها تينسنت، تأسست شركة في نوفمبر ، 1998 في الوقت الحاضر، تينسنت تهدف عملياتها في الهدف الاستراتيجي لتزويد المستخدمين مع "وقفة واحدة خدمة الحياة على الانترنت".وتمتاز  بمنصات الإنترنت تينسنت و الألعاب، .... إلخ وقد جمعت الصين أكبر مجتمع للأنترنات. تمتاز بالاتصالات تينسنت وخدمات تبادل المعلومات وتشمل ، QQ الفورية ، QQ البريد، ومحرك البحث SOSO. ترتبط مع الميزات المستخدمة بكثرة مثل المنتديات وغرف الدردشة، والمجموعات QQ، نمت Qzone تينسنت إلى أكبر مساحة الإنترنت الشخصية للصين. هذه التفاعل الخدمات تعزز مجموعة وتقاسم الموارد. المنتجات الافتراضية مثل QQ مشاهدة، QQ الحيوانات الأليفة، QQ لعبة، والموسيقى QQ / راديو / وقد لايف ناجحة في توفير خيارات الترفيه والتخصيص للمستخدمين. يمكن مستخدمي الهواتف النقالة من الاستفادة من عدد من الخدمات اللاسلكية ذات القيمة المضافة. PaiPai.com تينسنت هي عبارة عن منصة C2C التسوق على الانترنت أن يدمج بسهولة في platforms.As المجتمعية الأخرى و وقد بلغ عدد المسجلين QQ المستخدمين  990.0 مليون. بلغ عدد المستخدمين النشطين على 448.0 مليون دولار. وقد وصلت المستخدمين المتزامنين ذروة 61.30 مليون. منصة QQ ألعاب أحصت نحو 6.2 مليون مستخدم في وقت واحد على الخط. أصبح QQ.com الصين الأكثر البوابات زيارة  على شبكة الإنترنت. PaiPai.com كما أصبحت ثاني أكبر منصة للتسوق الانترنت في الصين.

9.Twitter.com
موقع التويتر

وهو عبارة عن موقع الشبكات الاجتماعية ويمتاز بخدمة تدوين مصغرة باستخدام الرسائل الفورية، والرسائل القصيرة.

النسخة الهندية من محرك البحث وهو عبارة عن محرك بحث في الويب بأكمله أو صفحات الويب فقط من الهند،ويمتاز بوجهات مقدمة باللغة الإنجليزية، الهندية، البنغالية، التيلجو، المهاراتية والتاميلية.

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

تعليقات

المواضيع الأكثر مشاهدة

افلام اون لاين